مساحة إعلانية 728×90

نتيجة الشهادة الثانوية 2020 معرفة نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الثاني

 

بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي، بدأ الطلاب في التساؤل حول موعد الإعلن عن النتيجة، والطريقة التي يتم من خلالها الحصول على النتيجة، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، بعدما تقوم الوزارة بالانتهاء من التصحيح ومراجعة التصحيح وتجميع درجات كل طالب واعتمادها رسميا من قبل السيد وزير التربية والتعليم، اليكم المزيد من التفاصيل عن خبر ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني الصف الثالث الثانوية للعام الدراسي 2020.

قررت وزارة التربية والتعليم تخصيص رابط خاص على الموقع الرسمي ومواصلة الاستفسار عن درجات الثانوية العامة ،وأكد نائب وزير التربية والتعليم أن النتائج ستعلن في أقرب وقت ممكن في المستقبل القريب وستعلن على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم قبل ظهور نتائج التعليم رسمياً في المدارس، وقال إن نسبة النجاح هذا العام ستكون عالية جداً في السنوات القليلة المقبلة.

طريقه الحصول علي النتيجة

نظرًا لوجود عدد كبير من مواقع الويب المزيفة، يبحث جميع الطلاب عن طرق للحصول على درجات الثانوية العامة عبر الإنترنت على الموقع الرسمي المعين من قبل وزارة التعليم وفي موقع Moments على الويب، نوفر لك طريقة للحصول على الدرجات إلكترونيًا بسرعة وسهولة بالاسم ورقم المقعد طرق للتعبير عن البركات لنجاح ونجاح جميع طلاب المدارس الثانوية هذا العام

ق البركات لنجاح ونجاح جميع طلاب المدارس الثانوية هذا العام

تابعو الخطوات التالية:-

  • أولاً ، تقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم للتحقق من نتائج مدرستك الثانوية 
  • نقوم الآن بكتابة جميع بيانات الطالب الضرورية مثل الاسم ورقم المقعد. 
  • حدد الآن القسم (الرياضيات / العلوم / الأدب) الذي ينتمي إليه الطالب ، 
  • والآن يجب تحديد المقاطعة التي يقع فيها الطالب.
  • ثم اكتب رقم هاتف المتصل 
  • الخطوة الأخيرة هي النقر على كلمة “تسجيل”.

نتيجة الشهادة الثانوية 2020

تابع د. طارق شوقي آخر أخبار نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة في مؤتمر صحفي عقده مؤتمر صحفي عبر الفيديو كونفرنس

 نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2020

وبحسب مصادر بوزارة التربية والتعليم، فمن المنتظر الإعلان عن نتائج الجولة الثانية من الامتحانات الأسبوع المقبل بعد استكمال عمليات المراقبة والتصحيح لجميع المواد.

ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

من الجدير بالذكر أنه قد بدأت امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة في يوم الثاني والعشرين من أغسطس، وقد قامت وزارة التعليم التابعة لجمهورية مصر العربية بتحديد رابط خاص للاستعلام عن نتيجة الامتحانات الخاصة بالدور الثاني للصف الثالث الثانوي.

حيث أكدت الوزارة أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي قريبًا، كما أكدت الوزارة أنه لا داعي للقلق حيال نتيجة الثانوية العامة، حيث أن نسبة النجاح في هذا العام كبيرة أكبر من السنوات السابقة.

كما حددت الوزارة أنه يتم الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي لشعبتى العلمي والأدبي، من خلال الرابط الخاص بالموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.